المحافظ حميد يدعو الى الثقة بالقضاء الفلسطيني واجراءاته

0

المحافظ حميد يدعو الى الثقة بالقضاء الفلسطيني واجراءاته.

الدائرة الاعلامية- محافظة بيت لحم- دعا المحافظ كامل حميد الى الثقة بالقضاء الفلسطيني وذلك خلال زيارته لمجمع المحاكم يوم أمس الأربعاء بحضور مدير عام الشرطة ورئيس النيابة

واكد المحافظ حميد على الدور المهم والكبير للقضاء الفلسطيني والملتزم بكافة الاجراءات القانونية في اصدار احكامه دون التأثر بأي عوامل خارجية في سياق تحقيق العدل والانصاف للمواطنين وتطبيق القانون على الجميع.

وأشار حميد بأن القضاء الفلسطيني هو السلطة العليا التي تعتمد في احكامها على القوانين والانظمة واللوائح والدلالات للوصول الى الحقائق في كل قضية منظورة لديه

واكد ايضاً المحافظ بأن حيثات القضية الاخيرة التي حكم فيها على مواطن بالسجن سنة تختلف اختلافاً كبيراً عما ادعاه المواطن وما تناولته وسائل الاعلام.

حيث ان المواطن لم يستكمل الاجراءات القانونية في الاستئناف ومتابعة القضية مما اضطر القضاء لاخذ المقتضى القانوني بحقه بعد نفاذ الفترة القانونية للاستئناف.

ونفى المحافظ حميد الادعاءات المنسوبة للقضاء بالتنمر وذلك من خلال اطلاعه على الاجراءات القانونية المتبعة وسير العمل في القضاء وفوق القوانين والانظمة التي تخدم الصالح العام في إطار بناء الدولة الفلسطينية ومؤسساتها في منظومة يسودها العدل والمساواه.

شـــارك

أضف تعليق