المحافظ حميد يستقبل سيادة الرئيس في دير مار شربيل

0

الدائرة الاعلامية- محافظة بيت لحم- استقبل المحافظ كامل حميد برفقة الاب يعوب عيد رئيس دير مارشربيل وحنا عميرة رئيس اللجنة الرئاسية لشؤون الكنائس وانطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية من اصحاب المعالي والنيافة والسماحة وقادة الاجهزة الامنية سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن في دير مار شربيل..
وجاءت زيارة السيد الرئيس للدير لتدشين شارع دير مار شربل في مدينة بيت لحم، كما زار الدير الذي جرى توسعته بدعم من سيادته.

وقال سيادته، في كلمته خلال زيارته الدير، “عيد ميلاد سعيد وسنة ميلادية جديدة إن شاء الله تعود علينا جميعا، مسيحيين ومسلمين في هذا البلد، باليمن والخير والبركة”.

وأضاف: “عندما نقوم بعمل ما لدير أو كنيسة فهذا ليس مِنّة، وإنما واجب علينا، فأنتم أهلنا وإخواننا وحقكم علينا أن نقوم بكل ما نستطيع القيام به. كونوا مطمئنين أن دير مار شربل سيعمر بكل أهله وبنا جميعا لأننا إخوانكم، فهذا الدير لأهلنا علينا أن نرعاه ونهتم به ونبنيه، فكونوا مطمئنين”.

وتابع الرئيس: “كل عام وأنتم بخير لكل أشقائنا المسيحيين بطوائفهم المختلفة في كل الأرض الفلسطينية وفي كل العالم، وهنا أخص بالذكر البطريرك مار بشارة بطرس الراعي الصديق العزيز، الذي نعرفه جيدا والذي شرفنا بزيارة لبيت لحم ونشعر أنه أخ عزيز لنا، يمثل الطائفة المارونية ليس في لبنان فحسب وإنما في كل أقصى الدنيا”.

وأردف الرئيس: “بهذه المناسبة أبعث بالتحية والاحترام والتهاني للرئيس اللبناني ميشال عون، رئيس الطائفة المارونية، فهو صديق عزيز علينا نحبه ونحترمه ونقدره ونشعر أننا في بيت واحد وأهل، سواء كنا في فلسطين أو في لبنان، فكلكم أهلنا أحبتنا وكلكم إخواننا وكل عام وأنتم بخير”.

من جانبه، أعرب رئيس دير مار شربل، الأب يعقوب عن شكره لسيادة الرئيس محمود عباس، على دعمه ومساهمته في توسعة الدير.

شـــارك

أضف تعليق