المحافظ حميد يلبي نداء الطفلة ميس الوحيدي

0

الدائرة الاعلامية- لبى عطوفة كامل حميد محافظ بيت لحم نداء الطفلة ميس الوحيدي سبع سنوات من غزة التي منع الاحتلال والديها من مرافقتها إلى مستشفى بيت جالا الحكومي قسم هدى المصري.

اوعز المحافظ بصرف مساعدة مالية للطفلة وبتعليمات منه توجهت الدائرة الاجتماعية في المحافظة برفقة نائب المحافظ لزيارة الطفلة وتوفير ما يلزم من احتياجات.

وبدورها عملت الدائرة الاجتماعية بالتعاون مع “حملة ملتمين على الخير” بتوفير ما يلزم من ملابس وألعاب وهدايا بالاضافة الى الدعم المعنوي ومتابعة علاجها مع إدارة المستشفى الذي أبدى تعاونا ً واهتماماً ملحوظ.

وصرح محمد طه نائب المحافظ من الدهيشة ان اللجنة الشعبية في المخيم ستقدم مساعدة مالية بالاضافة الى استعداد أهل الخير تقديم الاحتياجات اللازمة.

وجاء ذلك تأكيداً على وحدة شعبنا الفلسطيني وضرورة الاهتمام بالحالات الإنسانية وتوفير ما يلزم من احتياجات لعيش المواطن بكرامة.

وفي اتصال هاتفي مع والد الطفلة الوحيدي طمأن المحافظ أهلها وأكد لهم انها بيت أهلها وسيتابع علاجها مع جهات الاختصاص وتوفير ما يلزم من احتياجات مادية ومعنوية أثناء فترة بقائها في المستشفى، كما سيعمل على المساعدة خلال المسؤولين لتسهيل وصول أحد والديها.

وبدوره شكر والد الطفلة من غزة المحافظ على هذا الموقف مقدراً له الجهود المبذولة وما يقدم للطفلة من دعمٍ واهتمام معنوي.

شـــارك

أضف تعليق