المحافظ البكري ورئيس البلدية يتجولون باسواق بيت لحم ويقدمون التهاني للمواطنين بالعيد

0

بيت لحم/PNN/ قدم محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري تهانيه لابناء شعبنا الفلسطيني عموما واهالي بيت لحم خصوصا بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك معبرا عن امنياته بان تعود الاعياد القادمة على شعبنا وقد تحققت امانيه بالحرية والاستقلال والانعتاق من الاحتلال الاسرائيلي وداعميه وعلى راسهم الولايات المتحدة الامريكية التي تعتبر رمزا للعدوان والظلم بدعمها الاعمى لدولة الاحتلال.

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ البكري على راس وفد من قادة الاجهزة والوزارات الحكومية الى جانب رئيس بلدية بيت لحم المحامي انطون سلمان حيث تفقدوا الاسواق واستمعوا الى شرح مفصل من التجار والمواطنين على حد سواء الى واقع الحال بمدينة بيت لحم .

واكد المحافظ البكري على ان شعبنا يحتفل بمناسبة عيد الاضحى المبارك في ظل اوضاع سياسية واقتصادية تزيد من صعوبة الاوضاع المعاشة فلسطينيا بفعل الاحتلال الا ان وحدة شعبنا وتكافله وتعاضضه تخفف من اعباء المواطنين معربا عن ثقته بحرص شعبنا بكافة فئاته من تجار ومواطنين ومؤسسات حكومية واهلية وبلدية على اسناد بعضه بعضا.

وشدد المحافظ البكري على اهمية مواصلة العمل من اجل التسهيل على المواطنين بمناسبة الاعياد مثمنا الجهود المبذولة من اجل الحفاظ على المواطنين وارواحهم واقتصادهم من خلال سلسلة الاجراءات المتخذة سواء من قبل الشرطة او بلدية بيت لحم او مختلف اللجان والوزارات الرسمية وعلى راسها لجنة السلامة العامة التي اشرفت وتشرف على الاسواق انطلاقا من المصلحة العامة للمواطن صحيا واقتصاديا.

واشار المحافظ البكري الى ان مختلف الجهات كثفت جهودها وعملها في الايام الاخيرة واستطاعت تحقيق نجاحات مختلفة على اكثر من صعيد مثمنا جهود وعمل مختلف طواقم وافراد الوزارات والهيئات والاجهزة الامنية مشددا على اهمية مواصلة العمل على مدار الساعة حتى يكون مواطنا مرتحا وسعيدا ويحصل على كل ما يحتاجه دون غش او احتيال من قبل بعض اصحاب النفوس المريضة الذين يحاولون استغلال مناسبات دينية مثل عيد الاضحى.

كما اكد المحافظ على ثقته بالغالبية العظمى من التجار وحرصهم على التخفيف من ابناء شعبهم مشيرا الى انه لمس حرصا من غالبية التجار في مختلف الشوارع التي تجول بها على تكافلهم وحرصهم على اخوتهم من ابناء الشعب الفلسطيني.

بدوره قال المحامي انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم انه يقدم تهانيه لجماهير شعبنا الفلسطيني باسمه واسم المجلس البلدي وطواقم البلدية بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك مشيرا الى ان بلدية بيت لحم عملت في الاسابيع والايام الاخيرة من اجل ان تكون مدينة بيت لحم بافضل صورها وافضل قدراتها على استيعاب الالاف من اهالي بيت لحم والقرى والمدن المحيطة بها الذين يتجمعون في اسواق بيت لحم باعتبارها مركز المحافظة.

واشار رئيس بلدية بيت لحم الى ان البلدية وطواقمها اعلنت حالة استنفار قصوى منذ يومين من اجل تقديم كل الخدمات التي تحتاجها المدينة مثمنا جهود وعمل طواقم البلدية ومختلف الجهات والوزارات وعلى راسها الشرطة والضابطة وممثلي محافظة بيت لحم من لجان سلامة وضباط وافراد الاجهزة الامنية و ممثلي مديريات صحة وزراعة وحكم محلي واقتصاد والذين بذلوا ويبذلون جهودا لحماية المواطنين على اكثر من صعيد.

واوضح سلمان اهمية الاجراءات التي طبقتها بلدية بيت لحم لترتيب شوارع واسواق مدينة بيت لحم موضحا ان البلدية ومن منطلق حرصها على المواطن والتاجر على حد سواء نفذت سلسلة اجراءات خاصة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك انطلاقا من الحرص على وصول المواطن لافضل الخدمات.

واكد رئيس بلدية بيت لحم على ان بيت لحم مدينة تاخي ومحبة وشكلت نموذج تاخي اسلامي مسيحي على المستوى العالمي حيث نرى ابناء شعبنا بمدينة بيت لحم يحتفلون بالاعياد سواء كانت اسلامية ام مسيحية مما يعكس روح المحبة التي جعلت من المدينة نموذج على المستوى العالمي للعيش المشترك.

بدورهم شرح مدراء الشرطة والضابطة الجمركية للمحافظ البكري ورئيس بلدية بيت لحم عن الاجراءات التي تم اتخاذها بالتعاون مع مختلف الاجهزة الامنية والوزارات المعنية ليكون يوم وقفة عرفة يوم خير ومحبة وتكافل وليحتفل شعبنا بعيد الاضحى المبارك بعيدا ان اي اشكاليات .

وتضمنت الجولة زيارة شارع السينما وحارة الفواغرة والسوق القديم وصولا الى ساحة المهد حي ثتم الاطلاع على سير الترتيبات والاجراءات المتخذة من قبل مختل فالجهات.

شـــارك

أضف تعليق