المحافظ البكري يقدم تعازيه لعائلة جواريش بفقدانها اثنين من ابنائها بحادث سير

0

بيت لحم/PNN/ قدم محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري و وفد من المحافظة التعازي الى عائلة الجواريش بمدينة بيت جالا التي فقدت في حادث سير مؤلم اثنين من ابنائها الى جانب اصابة عدد اخر من العائلة حيث وصفت جراح بعضهم بالخطيرة خلال عطلة عيد الاضحى المبارك.

ونقل المحافظ البكري والوفد المرافق له تعازي وتحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن للعائلة على مصابها الجلل مشيرا الى ان المحافظة تابعت تفاصيل الحادث المؤلم الذي اصاب كل ابناء بيت لحم بشكل خاص وفلسطين بشكل عام بالصدمة .

وعبر المحافظ البكري عن تعاطفه وتضامنه مع العائلة مثمنا موقفها الكبير وتعاطيها مع الجهود العشائرية بكل حرص وانتماء لفلسطين مؤكدا على ان هذا الموقف ليس غريبا على عائلة مناضلة قدمت الشهداء والجرحى والاسرى مضيفا ان ابناء الذين فقدوا بالحادث المؤلم هم خيرة ابناء شعبنا كونهم مناضلين سواء كان الشهيد ماهر الجواريش ابواليزيد او الشيخ امين صالح عيد الجواريش ابوصالح.

وعبر المحافظ البكري عن استعداد المحافظة لتقديم كل ما يلزم لدعم واسناد عائلة الجواريش مؤكدا على اسنادها لهم في كل القضايا التي طرحت معربا عن ثقته بحرصهم وحرص كافة الاطراف على تجاوز المحنة بكل حرص ومسؤولية في هذا الحادث الماساوي مشددا على ان عزائنا جميعا هو اننا مؤمنين بقضاء الله وقدره.

كما شدد المحافظ على ان كافة الجهات المعنية تابعت وتتابع تفاصيل الحادث من خلال لجنة السير والشرطة و وزارة المواصلات من اجل السعي لاستخلاص العبر مما جرى.

من جهته شكر القيادي في حركة فتح نعيم عيد الجواريش الذي فقد زوج ابنته ماهر وشقيقه الشيخ امين بالحادث الماساوي الرئيس محمود عباس على تعازيه كما شكر المحافظ على حرصه وتواصله منذ اللحظة الاولى مشيرا الى ان هذا التواصل والحرص كان له الاثر في نفوس العائلة بشكل خاص وابناء المالحة بشكل عام.

وثمن الجواريش تواصل المحافظ والمحافظة مؤكدا ان العائلة مؤمنة بقضاء الله وقدره ولذلك فهي تطلب عوضها من الله في ابنائها الذين رحلوا بشكل مفاجئ وسريع موضحا ان العائلة وانطلاقا من ايمانها هذا تعاملت بشكل ايجابي وبروح ومسؤولية و وطنية مع الجهود العشائرية كما انها استقبلت وفدا لتقديم التعازي من عائلة العساكرة التي كان ابنها سائقا للحافلة التي وقع فيها الحادث حيث يعكس ذلك مدى حرص العائلة على النسيج الاجتماعي ببيت لحم لان كل ما جرى كان قضاء وقدرا.

شـــارك

أضف تعليق