مكرمة رئاسية للمواطن صلاح ابو علي بقرية الولجة ببيت لحم

0

بيت لحم – سلم محافظ محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري واللواء رائدة الفارس مديرة دائرة الشؤون الإنسانية بديوان الرئاسة الفلسطينية شيكا بنكياَ مقدما من السيد الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) للمواطن صلاح الدين أبو علي من قرية الولجة جنوب مدينة بيت لحم .

و نقل البكري والفارس تحيات سيادة الرئيس أبو مازن للمواطن أبو علي والذي يعاني ظروفا اقتصادية ومعيشية غاية في الصعوبة بسبب بناء الجدار الفاصل بجانب أرضه وعرقلة وصوله إليها كما المعتاد كل يوم لزراعتها حيث يعمل المواطن ابو علي على حماية ورعاية زيتونة البدوي وهي اقدم واضخم شجرة زيتون في العالم حيث تشير التوقعات الى ان عمر الشجرة يبلغ اكثر من اربعة الالاف سنة واصبحت مزارا ومحجا للسياح الذين يزورون بيت لحم.

وتتضمن المنحة الرئاسية التي قام اللواءان البكري والفارس مساعدة مالية للمواطن ابو علي لمساعدته في شراء عدد الأغنام آملين أن تكون المكرمة الرئاسية ألتي أولاها اياه السيد الرئيس عباس بداية لمشروع صغير ينطلق من خلاله وتساهم في تعزيز من صموده على أرضه .

من جهته شكر المواطن أبو على السيد الرئيس محمود عباس لاهتمامه المباشر بأبناء شعبه عبر تواصله المستمر لتعزيز صمود المواطنين على أراضيهم مثمنا حرص اللواء البكري واللواء الفارس على التواصل معه ودعمهم الدائم له.

شـــارك

أضف تعليق