مركز تواصل ببيت لحم يناقش خططه الاستراتيجية مع عدة مؤسسات

0

بيت لحم – عقدت دائرة النوع الاجتماعي اجتماعها الدوري ضم المؤسسات والجمعيات النسوية في المحافظة لمناقشة الخطة الإستراتيجية القادمة لمركز تواصل في محافظة بيت لحم.

كان ذلك بحضور فؤاد سالم مدير عام المحافظة ومنتدى سيدات الأعمال الذي سيعمل على التخطيط الاستراتيجي لمراكز تواصل في المحافظات بناء على مشروع مع التعاون الايطالي ووزارة المرأة سينفذ من خلال مراكز تواصل وذلك على أساس التخطيط بالمشاركة .

وافتتح اللقاء فؤاد سالم مدير عام المحافظة مرحبا بالضيوف مثمنا دور مركز تواصل في محافظة بيت لحم بخدمة قطاع المرأة من خلال خططها السنوية ونشاطاتها الدائمة لصالح تطوير ودعم وبناء قدرات هذا القطاع الهام.

كما تحدث ماجد نزال الخبير في التخطيط الاستراتيجي لمنتدى سيدات الاعمال عن هدف المنتدى في رصد واقع المؤسسات النسوية والوقوف عند احتياج هذه المؤسسات والدور المطلوب من مراكز تواصل لتحقيق الهدف المنشود من المركز والاطلاع عل التجارب النسوية لقطاع المرأة في بيت لحم.

ومن جانبها عبرت لينا الزغاري مديرة دائرة النوع الاجتماعي ومنسقة مركز تواصل في المحافظة عن أهمية الاجتماع لرصد واقع المؤسسات النسوية والتحديات التي تواجهها في عملها وتبنيها ضمن خطتها الإستراتيجية القادمة مع الجهات المانحة .

وهدف الاجتماع أيضا الى توسيع دائرة المؤسسات الأعضاء في تواصل لتقوية التشبيك بين مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الحكومية .
. وقد تم الوصول إلى الأهداف المنشودة من الاجتماع من خلال نقاش العديد من التوصيات التي تم الخروج بها

شـــارك

أضف تعليق