فلسطين تشارك في معرض لندن السياحي الدولي (WTM)

0

شارك وفد فلسطين في فعاليات معرض (World Travel Market) ضم ممثلين عن وزارة السياحة والآثار، وجمعية الأراضي المقدسة للسياحة الوافدة، وجمعية الفنادق العربية، ومجلس القدس للسياحة والثقافة، وعدد من وكالات السياحة الفلسطينية في هذا المعرض السياحي الدولي، الذي أقيم في لندن في الفترة ما بين 4- 6/11/2017. حيث تراس وفد الوزارة السيد ماجد اسحق، مدير عام التسويق والإعلام السياحي.

وقد أستوحي بناء جناح فلسطين من القدس القديمة، عاصمة دولة فلسطين بأسوارها وأقواسها وأبوابها وحجارتها، كما وزُيّن بصور مضيئة ضخمة تمثل عدد من المواقع السياحية والدينية والثقافية والطبيعية في فلسطين، توسطتها صور قبة الصخرة المشرفة. وقد عبر معظم الزوار عن إعجابهم الشديد بالجناح وتصميمه وجمال ألوانه.

وتوافد إلى جناح فلسطين عدد كبير من الإعلاميين وصانعو القرار في شركات السياحة الكبرى من مختلف دول العالم وأوروبا للتعرف على المنتج السياحي الفلسطيني، حيث قدمت إليهم المواد الإعلامية والترويجية والهدايا التذكارية الفلسطينية والمأكولات الفلسطينية.

وقد كان لحضور الدكتور مانويل حساسيان سفير فلسطين في المملكة المتحدة ومجدي حج خليل، الملحق التجاري دوراً فاعلاً في المشاركة وخاصة في تنظيم عشاء عمل في House of Lords بدعوة من The Baroness Morris of Bolton وحضور السيدة Morris والدكتور مناويل حساسيان والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، والسيد Antoine Mattar الأمين العام لمجلس رجال الأعمال البريطاني الفلسطيني، والوفد الفلسطيني المشارك في فعاليات هذا المعرض وعدد من وكالات السياحة البريطانية

وقد زار جناح فلسطينThe Baroness Morris of Bolton ، حيث استقبلها وفد فلسطين المشارك في هذا المعرض السياحي المهم، حيث عقدت اجتماع مع الوفد الفلسطيني وفي جناح فلسطين تم من خلاله تعريفها بآخر المستجدات والتطورات على الساحة السياحية الفلسطينية. وقد عبرت عن إعجابها بالجناح واحترامها للمشاركين وتقديرها للعمل الذي تقوم به الوزارة وعلى رأسها معالي الوزيرة رلى معايعة الذي تكن لها احتراماً كبيراً وخاصة أنها كانت قد اجتمعت بها في فلسطين في الأشهر الماضية.

شـــارك

أضف تعليق