برئاسة المحافظ البكري:وفد من محافظة بيت لحم يقدم واجب العزاء لعائلة الشهيد تنوح ببلدة تقوع

0

بيت لحم/PNN/قدم محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري واجب العزاء لعائلة الشهيد محمد تنوح الذي اعدمه جنود الاحتلال الاسرائيلي قبل ايام في بلدة تقوع بدم بارد بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن وفق الادعاءات الاسرائيلية.

وتراس المحافظ البكري وفدا من مدراء المحافظة لتقديم واجب العزاء حيث رافقه نائب المحافظ محمد طه ابو عليا وعدد من مدراء المحافظة حيث قدموا التعازي لعائلة الشهيد واهالي بلدة تقوع فيما اكد المحافظ البكري على دعمه لمطالب العائلة واهالي بلدة تقوع المطالبة بتسليم جثمان الشهيد تنوح الذي اختطفه جنود الاحتلال واحتجزوه منذ استشهاده.

بدوره قال نائب المحافظ محمد طه ابو عليا ان الوفد برئاسة المحافظ اللواء البكري ياتي لتقديم العزاء لعائلة الشهيد مشددا على ان الكلمات تعجز عن وصف الشهيد ونعيه امام عائلته مؤكدا ان الشهداء هم الاكرم منا جميعا لان الله كرمهم بكتابه العزيز القران الكريم.

وقال نائب المحافظ ابو عليا ان قدرنا نحن الفلسطينيين ان نكون في المقدمة وسدنة وحراسا للمسجد الاقصى المبارك من خلال المرابطة وحماية هذه الارض مؤكدا اننا سنبقى كذلك كما شجر الزيتون

واكد ابو عليا اننا لن نتراجع عن مقاومة الاحتلال ومستوطنيه وسنواصل النضال بكافة اشكاله حتى تحقيق اهدافنا الوطنية وعلى راسها دحر الاحتلال واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

و وجه ابو عليا باسم المحافظ وكافة موظفي المحافظة والمؤسسة الرسمية ببيت لحم تعازيه لعائلة تنوح واهالي بلدة تقوع التي ضربت مثالا متقدما ومتميزا  في الدفاع عن الحق الفلسطيني ودفعت ثمنا باهظا في الدفاع عن الحقوق والمقدسات.

واشار نائب المحافظ البكري الى ان جريمة اعدام الشاب تنوح تاتي في ظل وقت تحاول فيه اسرائيل  تقسيم المسجد الاقصى كما فعلت بالحرك الابراهيمي لكن محمد وامثاله الشهداء المناضلين الذين يتقدمون الصفوف الاولى رووا بدمهم الطاهر الزكي تراب الوطن دفاعا عن المسجد الاقصى قبلة المسلمين الاولى.

واكد ابو عليا على ان المسجد الاقصى جزء من عقيدتنا كمسلمين و جزء من الايمان والعقيدة مشددا على ضرورة تسليم جثمان الشهيد تنوح ليحظى بمراسم تكريم شعبي لوداعه ومواراته الثرى شهيدا عند ربه موضحا ان الالاف من ابناء شعبنا ينتظرون لحظة تسليمه من خلال مراسم التشييع التي تليق بمستوى تضحيات الشهداء الاكرم منا جميعا مقدما تعازيه لعائلة تنوح واهالي تقوع .

شـــارك

أضف تعليق