انطلاق الفعاليات الميدانية للتعداد السكاني والمساكن من مدينة بيت لحم

0

بيت لحم –  برعاية محافظة بيت لحم  انطلقت اليوم الخميس فعاليات التعداد للسكان والمساكن والمنشات 2017 من أمام مقر محافظة بيت لحم بحضور نائب محافظ بيت لحم محمد طه ابو عليا ومدراء المؤسسات الحكومية .

وثمن محمد طه خلال اطلاق فعاليات التعداد السكاني الجهود المميزة التي ستبذل خلال الفعاليات وما ستوفره من معلومات وبيانات عن اوضاع المواطنين في مختلف مجالات العمل ووضع الخطط الاستراتيجية حول الواقع الفلسطيني الحالي .

واكد طه الى امتياز مشروع التعداد السكاني مؤكدا على وطنيته الكبيرة شاكرا كافة الاهتمامات من قبل المؤسسات الحاضرة والوقوف على اطلاق هذا المشروع الهام .

من جهته اشار رامي الدبس مدير التعداد السكاني في بيت لحم الى ان انطلاق فعاليات التعداد السكاني في بيت لحم للتعداد والسكان والمساكن في مرحلته الاولى ( الحزم ) وهي البداية الموفقة وما زالت الطوام تعمل بالميدان والتي ستتكلل بالنجاح من خلال المواطنين وتفهمهم وتعاونهم على المستويين في بيت لحم أو على المستوى الوطن .

وأوضح الدبس الى وضع علامات استرشادية وأرقام واشارات باللون الاحمر على الجدران والمباني والمساكن والمنشات لتوضيح حدود كل منطقة من مناطق العد .

وطالب الدبس المواطنين الى التعاون مع طواقم العمل الميداني لتسهيل مهامهم والتنويه الى ان العاملين والموظفين والباحثين يحملون هويات موقعة ومثبت عليها صورهم الشخصية الملونة ومعلقة على الصدر وتحمل اسم الجهاز واسم الموظف ورقم هويته والمسمى الوظيفي الى جانب مكان عمله

شـــارك

أضف تعليق