نائب محافظ بيت لحم يستقبل رئيس مؤسسة مدن التآخي العالمية

0

بيت لحم – استقبل اليوم الاربعاء نائب محافظ محافظة بيت لحم محمد طه ابو عليا رئيس مؤسسة مدن التآخي العالمية الدكتور جوني ضبيط وذلك في اطار تعزيز العلاقات والتشبيك بين المدن الفلسطينية والامريكية بما ينسجم مع طبيعة كل مدينة منها .

فيما رحب طه بالضيف ضبيط مثمنا الدور الهام لمؤسسة مدن التآخي العالمية في تعزيز التعاون بين المدن العالمية الى جانب دور د. ضبيط في التعريف بالمدن الفلسطينية وعكس الصور المشرقة عنها في الشارع الامريكي كونه العربي والفلسطيني الوحيد في هذه المؤسسة .

كما ابدى الدكتور ضبيط كافة التسهيلات التي من شأنها تذليل كافة العراقيل لكافة اتفاقيات التآخي والتوأمة ما بين المدن الفلسطينية والامريكية .

ويشار الى أن المؤسسة الفلسطينية الامريكية للسلام كانت قد أعلنت في العام 2016 انتخاب د. جوني ضبيط رئيسا لها بمنصب عضو الهيئة العليا الادارية لمدن التآخي العالمية في العاصمة الامريكية واشنطن مما يعتبر أول فلسطيني عربي يصل لهذا المنصب الرفيع ويعمل خلالها الى دعم وتشجيع العلاقات الدولية بين المدن الفلسطينية والعربية والمدن الامريكية من أجل ايصال التعاون المشترك بين المدن ومن أجل تعميق الصداقة بين تلك المدن.

شـــارك

أضف تعليق