اكد على الدور الذي يمكن ان تلعبه البلديات بالنهوض بواقع الخدمات: المحافظ البكري يزور عددا من بلديات محافظة بيت لحم

0

بيت لحم/PNN/ زار محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري وبرفقة مدير عام الحكم المحلي شكري ردايدة وطاقم من المحافظة والحكم المحلي اليوم الاثنين عددا من البلديات في المحافظة بهدف الاطلاع على عملها بعد ان تولت مجالسها البلدية الجديدة مهام عملها اثر العملية الانتخابية التي جرت بشهر ايار.

واشار المحافظ البكري الى ان زيارته الى بلديات بيت جالا والخضر والدوحة تهدف الى الالتقاء بالمجالس والاطلاع على سير العمل فيها والاطلاع على الجهود المبذولة من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات مشددا على اهمية الدور الكبير الذي يمكن للبلديات ان تلعيه في المجتمع الفلسطيني .

كما اشار المحافظ البكري الى ان محافظة بيت لحم تعمل على دعم كافة الجهود التي تقوم بها المجالس المنتخبة ببليدات بيت لحم مشددا على اهمية هذه الجهود النابعة من البرامج الانتخابية التي وعدت بها القوائم الانتخابية التي تعمل الان معا من اجل خدمة الوطن والمواطن من خلال البلديات.

واشار البكري الى اهمية تظافر جهود مختلف القطاعات الرسمية والاهلية من جهة والمجالس البلدية من الجهة الاخرى من اجل انجاح برامج وخطط العمل للمجالس البلدية  المنتخبة والجهود المبذولة للنهوض بواقع البلديات وما يمكن ان يؤدي ذلك من نهوض بواقع المدن والخدمات المقدمة للمواطنين.

وناقش المحافظ البكري مع رؤوساء البلديات التي زارها اليات تطوير الخدمات وكيفية ازالة الظواهر السلبية والتعديات في الشوارع مشيرا الى انالحملة التي تم الاتفاق عليها وضرورة تعاون مختلف الجهات فيما يتعلق بازالة التعديات عن الشارع العام في بيت لحم.

كما شدد المحافظ البكري على اهمية ايلاء البلديات في المحافظة لتجهيز المحافظة كل ضمن حدود بلديته على ان تكون محافظة بيت لحم جاهزة لان تكون عاصمة للثقافة العربية عام 2020.

وشدد اللواء البكري على ان لكل مدينة من مدن محافظة بيت لحم اهميتها من حيث الموقع والتاريخ وعليها جميعا التعاون من اجل ابقاء محافظة بيت لحم ككل محافظة جميلة تليق بسمعتها ومكانتها الدينية والتاريخية والوطنية.

واشار المحافظ البكري الى انه سيزور باقي البلديات المنتخبة في المحافظة في الايام المقبلة من اجل الاطلاع على واقع الحال والعمل فيها سعيا للتطوير بالاداء خدمة للوطن والمواطن شاكرا رؤوساء واعضاء المجالس البلدية على ما يبذلوه من جهود.

من جهتهم شكر رؤوساء واعضاء بلديات بيت جالا والخضر والدوحة المحافظ البكري ومدير عام الحكم المحلي شكري ردايدة على حرصه وتعاونه معهم مشددين على انهم جاهزون للتعاون والعمل في اطار وتحت مظلة المحافظة باي مشاريع او خطط او برامج تخدم المحافظة مثمنين زيارة المحافظ البكري لبلدياتهم.

واكد رؤوساء البلديات على انهم يعملون منذ اليوم الاول لتطوير الاداء وتحسين مستوى الخدمات رغم الكثير من الظروف الصعبة التي تعترضهم لكنهم شددوا على ان هذه الظروف لن تمنعهم من السعي للتطوير .

شـــارك

أضف تعليق