المحافظ البكري والوزير سلطان يوزعان شيكات للمستفيدين من مشاريع استصلاح الاراضي

0

 

بيت لحم – سلم اليوم الخميس محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري ووزير الزراعة د.سفيان سلطان والوفد المرافق له  شيكات للمستفيدين من للمرحلة الثانية لمشروع استصلاح وتأهيل الاراضي  بتمويل من الهيئة العربية للاستثمار للانماء الزراعي بادارة البنك الاسلامي والتنمية .

ورحب المحافظ البكري في بداية اللقاء بالحاضرين مثمنا الاداء المتميز لوزارة الزراعة في متابعة المزارعين والوقوف على كافة الاحتياجات للمزارع لما يعانيه اليوم من تعديات خاصة الاستهداف والمصادرة من قبل الاحتلال

ولفت الوزير سلطان الى ان هذا المشروع جزء من عدد من المشاريع الكبيرة التي تقوم بتقديمها وزارة الزراعة للمزارعين في المحافظات لمدة خمس سنوات، حيث سيتم توزيع الدفعه الثانية للمزارعين اليوم الخميس ،وسيتم توزيع الدفعة الثالثة بعد شهر رمضان المبارك .

ويشار الى ان مشروع استصلاح الاراضي استهدف مواقع الولجة والعبيدية وبيت جالا – المخرور من مناطق بيت لحم وتم توزيع 24 شيك للمزارعين بقيمة 42 الف دولار .

كما تميز استصلاح وتأهيل الاراضي بالعمل الفردي لما تعانيه تلك المناطق بالتهديد والمصادرة من قبل الاحتلال وكانت مدة تنفيذ المشروع عام كامل .

شـــارك

أضف تعليق