في اجتماع حضره اللواء البكري: بحث انجاح فعاليات كرنفال الحرية لفلسطين في الثلاثين من الشهر الجاري

0

بيت لحم/PNN/ برعاية وحضور محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري استضافت المحافظة الاجتماع الاول للترتيبات الخاصة بكرنفال الحرية الفلسطيني بحضور الاستاذ سامي مروة مدير مديرية الترية و التعلم والاستاذ ناجح العزةمسؤول المجلس الاعلى للرياضة والشباب.

وفي بداية الاجتماع رحب اللواء البكري بالحضور مؤكدا على اهمية فعاليات وانشطة كرنفال الحرية الفلسطيني في ظل هذه الاوضاع والاوقات السياسية التي تمر بها القضية الوطنية الفلسطينية مشددا على اهمية توحيد الجهود والطاقات والشعارات من اجل الوصول الى الاهداف التي يمثلها الكرنفال.

واشار المحافظ البكري الى اهمية تعزيز المشاركة الشعبية بشكل عام في فعاليات الكرنفال والذي سيشارك به مختلف شرائح المجتمع والذي يشمل الكشافة و طلبة المدارس و رجال دين ومختلف النقابات و ذلك يوم 30/5/2017 يوم الثلاثاء في ساحة المهد باب الدير الساعة 11 ظهرا.

واشار اللواء البكري الى اهمية هذه النشاط التي سيتم فيه تشكيل سلسلة بشرية طلابية كشفية نقابية واندية رياضية من مختلف قطاعات المجتمع الفلسطيني بالمحافظة اضافة الى قرع اجراس الكنائس ورفع الاذان بالجوامع ايذانا ببدء الفعاليات.

واكد اللواء البكري على اهمية رفع العلم الفلسطيني فقط من جميع المشاركين كما تم الاتفاق على شعار مركزي للسلسلة وهو( كفى احتلالا واذلالا،،، من حقنا العيش بحرية) اضافة الى شعارات تطالب بالحرية مشيرا الى انه سيتم تنظيم هذه السلسلة في مختلف قرى محافظة بيت لحم.

بدورهم اكد مدير التربية والتعليم و مسؤول المجلس الاعلى للرياضة والشباب ببيت لحم على الجاهزية التامة من اجل انجاح الفعالية الخاصة بالكرنفال مؤكدين على تثمينهم لحرص اللواء البكري على العمل والاشراف على هذه الفعاليات الوطنية .

شـــارك

أضف تعليق