مركز تواصل يخرج دورته الاولى في ادارة وكتابة المشاريع

0

 

بيت لحم – نظم مركز تواصل في محافظة بيت لحم حفلا لتخريج كوكبة من النساء في ادارة وكتابة المشاريع بالتعاون مع برنامج توجيه النساء لسوق العمل من خلال المرشدة صفاء زواهرة بالتعاون مع جمعية المرأة الريفية للتوفير والتسليف وجمعية تنمية المرأة الريفية استمرت لاربعة أيام متواصلة

فيما ثمنت زواهرة خلال ترحابها بالحاضرات الجهود المميزة والتي قدمت خلال الاربع ايام المتواصلة من قبل المرشدة مجدل شمارخة عن جمعية المرأة الريفية للتوفير والتسليف وموال العيسا عن جمعية تنمية المرأة الريفية  والخروج بالنتائج المرجوة من الدورة

من جهته نقل مدير عام الادارة العامة للتخطيط والتطوير المهندس عصام الحايك تحيات وتبريكات محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري مشيرا الى أهمية هذه الدورة خاصة  فيما تتعلق بالمشاريع .

وقدم الحايك شرحا تفصيليا للخريجات النقاط البارزة أمام نجاح المشاريع من خلال عرض نقاط القوة والضعف والعراقيل التي قد تواجه المشروع وسبل الخروج بالنتائج الايجابية والتي تعود بالنفع على صاحبه .

وقدمت الخريجات كل على حدة مشاريع قمن بكتابتها تضمنت كافة التفاصيل التي تسهم بالنجاح لكل مشروع من خلال عرض نقاط الضعف والقوة وصولا الى الارباح المتوقعة .

ووزعت في نهاية الحفل الشهادات على الخريجات وتقديم التكريم للمرشدات من جمعية المرأة الريفية للتوفير والتسليف وجمعية تنمية المرأة الريفية .

 

شـــارك

أضف تعليق