الدفاع المدني ينظم يوما مفتوحا بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية

0

بيت لحم – نظم الدفاع المدني اليوم الاربعاء بالتعاون مع محافظة بيت لحم يوما مفتوحا تخلل عرض لمركبات ومعدات الدفاع المدني اضافة الى وسائل السلامة بمناسبة اليوم العالمي للحماية المدنية في ساحة المهد .

وفي افتتاح اليوم رحب الرائد موسى ابو عرقوب بالحاضرين مثمنا المشاركة باليوم العالمي للحماية المدنية مشيرا الى اهمية هذا النشاط في خدمة المجتمع وفي الدور المهم للدفاع المدني في حماية المواطن في مختلف الاوضاع والكوارث التي تحدث من حرائق وحوادث سير اضافة الى برامج التدريب المتواصلة وفرق المتطوعين في الدفاع المدني في مختلف قرى ومدن المحافظة.

وتطرق د.لؤي زعول ق.أ رئيس وحدة العلاقات العامة في محافظة بيت لحم لاهمية الدور الذي يقوم به الدفاع المدني في خدمة المدنيين في مختلف قرى ومدن الوطن مؤكدا على الكثير من الجهود التي قدمها الدفاع المدني في انقاذ الارواح واطفاء الحرائق وتقديمه الدورات والبرامج العديدة في السلامة المدنية  والتي تسهم في تعزيز المعرفة لدى المواطنين في التعامل مع الاخطار .

كما شارك في اليوم المفتوح العديد من المؤسسات الخاصة والعامة تخلله عرض كامل لاليات ومعدات الدفاع المدني  الى جانب استعراض لاليات التعامل مع المخاطر والتي قد يتعرض لها المواطن خلال الحياة اليومية.  

شـــارك

أضف تعليق