المحافظ البكري يتفقد المنطقة الصناعية ويطلع على الجهود لاطلاق المرحلة الثانية منها

0

بيت لحم/PNN/ تفقد محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري صباح اليوم الاثنين المنطقة الصناعية اطلع على الجهود المبذولة من اجل تشغيل واطلاق العمل بالمرحلة الثانية فيها حيث كان في استقباله عضو مجلس ادارة شركة بيت لحم الصناعية متعددة التخصصات المشغلة للمنطقة الصناعية صقر الجراشي ومدير عام الشركة ايلي شحادة ومارتن بنورة مساعد المدير العام ومسؤول العلاقات العامة بالشركة المشغلة فيما رافق المحافظ صالح صبح مدير مكتب المحافظ ورمزي صلاح مستشاره للشؤون العامة كما حضر الجولة واللقاء المهندس طاهر دنون مدير عمليات منطقة بيت لحم الصناعية في هيئة المدن الصناعية.

وخلال الجولة تفقد المحافظ البكري سير العمل في المصانع التي بدات في العمل ضمن المرحلة الاولى حيث زار مصانع ضرغام عمرو لتدوير الاطارات ومصنع MMLR للاخشاب ومصنع الجراشي للتغليف المرن حيث استمع الى شرح مفصل من القائمين على هذه المصانع حول ظروف العمل فيها .

وعبر المحافظ البكري عن اعجابه بطريقة العمل وانتاجية هذه المصانع موضحا انها تشكل مفخرة اقتصادية وتساهم في تطوير الاقتصاد والتخفيف من الايدي العاملة عبر تشغيل العشرات من العاملين فيها معربا عن امله بتشغيل مزيد من المصانع في اطار المرحلة المقبلة من تشغيل المنطقة الصناعية.

كما اطلع المحافظ البكري خلال الجولة في المنطقة الصناعية على جهود ادارة الشركة من اجل تشغيل المنطقة وعملها وما تم انجازه بالمنطقة من بنية تحتية من شوارع واسوار وربطها بالكهرباء ومياه حيث اعتبر المحافظ ان المنطقة الصناعية هي منطقة نموذجية للاستثمار لما توفره من خدمات متميزة للمستثمرين .

وشدد المحافظ البكري على ضرورة واهمية التزام كافة المصانع بمواصفات الجودة والبيئة في عملها بالاضافة موضحا انه ان ما شاهده اليوم في المنطقة الصناعية يعكس تطورا مهما في البنية اقلاتصادية داعيا لتوسيع العمل بما يخدم المجتمع الفلسطيني .

من جهتهم شكر اصحاب وادارات المصانع المحافظ البكري على زيارته لمصانعهم واطلاعه على سير العمل فيها مؤكدين على اهمية التعاون مع المحافظة لخدمة الاقتصاد والمجتمع الفلسطيني.

وعقب انتهاء الجولة في المنطقة الصناعية عقد المحافظ البكري مع صقر الجراشي عضو مجلس ادارة الشركة المشغلة للمنطقة الصناعية BIMP مديرها العام ايلي شحادة حيث ناقش معهم عددا من الملفات الخاصة بعمل المنطقة وتوسيع خدماتها واستمع منهم الى شرح حول الجهود المبذولة من اجل اطلاق المرحلة الثانية منها واليات التعاون بين المحافظة والشركة من اجل تحقيق ذلك.

وشكر الجراشي وشحادة المحافظ البكري على اهتمامه ومتابعته لسير العمل بالمنطقة الصناعية ودعمه من اجل تشغيل المراحل المتبقية من المنطقة الصناعية مشددين على اهمية هذا الدعم لما فيه من مصلحة عامة.

شـــارك

أضف تعليق