برعاية المحافظ البكري : لجنة التكافل تكرم الداعمين باحتفال كبير في بيت لحم

0

بيت لحم/PNN/ تحت رعاية محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري كرمت لجنة التكافل الاجتماعي التابعة للمحافظة مختلف المؤسسات والهيئات والشخصيات التي قامت بدعم اللجنة على مدار العام الماضي خصوصا في شهر رمضان بهدف مد يد العون للمواطن الفلسطيني.
واقامت اللجنة حفلا تكريميا كبيرا في فندق الشبرد بمدينة بيت لحم حضره اللواء اسماعيل جبر مستشار شؤون المحافظات للرئيس محمود عباس واللواء رائد الفارس مديرة دائرة المساعدات الانسانية في الرئاسة الفلسطينية والحاج موفق ضراغمة منسق شؤون المحافظات ومدراء الاجهزة الامنية والوزارات المدنية وممثلي المؤسسات الاهلية والخاصة ورجال الاعمال كما حضر الاحتفال ممثلي هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية والهلال الاحمر الكويتي والهيئة العمانية للاعمال الخيرية وغيرها من المؤسسات الداعمة.
وقام المحافظ البكري واللواء جبر واللواء رائدة الفارس بتسليم ممثلي مختلف المؤسسات والهيئات ورجال الاعمال والشركات ومدراء الاجهزة الامنية دروع تقديرية تعبيرا عن الشكر والتقدير لهم على عطاءهم ودعمهم للجنة التكافل الاجتماعي التي شغلت تكية سيدتنا مريم العذراء في بيت لحم و وفرت الالاف من الوجبات الغذائية الساخنة لمن يحتاجها خلال الشهر الفضيل.
كما تم تكريم اللواء رائد الفارس بمناسبة عيد الام ويوم المراة اىل جانب امهات الاسرى المحكومين بالسجن المؤبد تقديرا لها على دعمها وعطاءها في دعم لجنة التكافل ودعم المؤسسات والعائلات الفقيرة ببيت لحم تعزيزا لصمودها حيث اوضحت الحاجة نجلاء الحاج منسقة لجنة التكافل الاجتماعي ان اللواء رائد الفارس من ابرز الشخصيات الداعمة والمساندة لعمل اللجنة في بيت لحم والعمل الانساني في الوطن مثمنة جهودها وعطاءها.
بدوره اشار نائب محافظ بيت لحم محمد طه ابو عليا في الكلمة الوحيدة التي القيت بالاحتفال التكريمي الى ان لجنة التكافل الاجتماعي وعلى راسها محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري يعدون لتوسيع عمل اللجنة وتكية سيدتنا مريم العذراء في بيت لحم خصوصا في شهر رمضان المبارك القادم معربا عن الثقة بالدعم من قبل الايادي البيضاء التي تمتد في كل عام من اجل اسناد شعبنا الفلسطيني خصوصا في ظل هذه الزروف السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تزداد صعوبة في ظل ممارسات الاحتلال الاسرائيلي .
وشدد ابو عليا على ان شعبنا كان وما زال وسيبقى نموذجا للتاخي والمحبة والتسامح وسيبقى نموذجا في مجال التكافل الاجتماعي مشددا على اهمية التواصل والتعاون وتوحيد الجهود من اجل خدمة مجتمعنا خصوصا اولئك المواطنين من الفئات الفقيرة والمهمشة التي تحتاج الى الاسناد لكنها بالرغ من هذه الحاجة تبقى صامتة وبالتالي فان هذا الصمت يستوجبمن كافة الجهات والاطراف العمل على دعم كل فقير واسناد كل محتاج واعدا بمزيد من العمل .
وثمن ابو عليا باسم المحافظ البكري والمحافظة ولجنة التكافل الاجتماعي دعم كل الجهات والمؤسسات والهيئات ورجال الاعمال والمواطنين الذين قدم الكثير منهم تبرعات للجنة مشيرا الى ان هذه الوقفة تعكس اصالة وحضارة شعبنا الفلسطيني .
وفي ختام الحفل تم تقديم الدروع من قبل اللواء جبر واللواء الفارس واللواء البكري على مختلف الداعمين للجنة التكافل الاجتماعي في بيت لحم .

 

شـــارك

أضف تعليق