المحافظ البكري يطلع مسؤولة بالصليب الاحمر والسفير الهندي على تطورات الاوضاع ببيت لحم

0

PNN/ اطلع محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري في اجتماعين منفصلين مدير الصيب الاحمر الدولي في منطقة الجنوب و السفير الهندي لدى السلطة على اخر تطورات الاوضاع في محافظة بيت لحم في ظل مواصلة الاحتلال الاسرائيلي اجراءاته القمعية بحق شعبنا الفلسطيني.
وفي اجتماعه مع السفير الهندي لدى السلطة الوطنية الفلسطينية اشار المحافظ البكري الى سلسلة الممارسات العنصرية التي تنفذها اسرائيل بحق اهالي بيت لحم اسوة بباقي المحافظات الفلسطينية من اقتحامات واطلاق نار واغلاق للطرق وقتل واعتقال يومي لابناء شعبنا الفلسطيني.
واشار الى ان اسرائيل قتلت منذ نهاية العام الماضي وحتى يومنا هذا ستة شبان وفتيان تحت حجج واهية مشيرا الى ان غالبية شهداء المحافظة هم من الاطفال الذين لم يكونوا يشكلون تهديدا لقوات الاحتلال مشددا على ان كل الممارسات الاسرائيلية تعكس موقف الحكومة اليمنية في اسرائيل .
واشار اللواء البكري الى الجهود التي تبذلها السلطة لحماية المواطنين ومد يد العون لهم خصوصا في المناطق التي يستهدفها الاحتلال الاسرائيلي بالاستيطان والجدار مشددا على اهمية الدور الذي يمكن للدول المختلفة وعلى راسها الهند من اجل الضغط على حكومة الاحتلال .
كما اطلع المحافظ البكري السفير الهندي على الاوضاع الداخلية والاقتصادية لمحافظة بيت لحم في ظل الاوضاع السياسية وجهود السلطة لضبط الحالية الامنية خصوصا في المجال الامني والعرقايل الاسرائيلية .
على صعيد اخر وفي اجتماع منفصل في مكتبه بالمحافظة اطلع المحافظ البكري مدير بعثة الصليب الاحمر الدولي في جنوب الضفة الغربية سيلين بوجار على تطورات الاوضاع في المحافظة وجهود السلطة لضمان استقرار الحالة الامنية على مختلف الاصعدة في ظل ممارسات الاحتلال الاسرائيلي بكافة اشكالها .
وشدد المحافظ البكري على اهمية الدور الذي يمكن ان يلعبه الصليب الاحمر الدولي في توفير الحماية والامن للمواطنين الفلسطينين خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني في ظل حالة الاستهداف المتعمد للمواطنين خصوصا الاطفال منهم على الحواجز الاسرائيلية مشددا على ان اسرائيل تتعمد اثارة الاوضاع من خلال مواصلة اعتداءاتها على شعبنا.

شـــارك

أضف تعليق