بحضور المحافظ :هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية تسلم مساعدات وكفالات لاطفال بيت لحم

0

الدائرة الاعلامية – بحضور محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري سلمت هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية لجنة وزكاة محافظة بيت لحم مساعدات وكفالات ايتام الى جانب تسليم مساعدات لبلدة بيت سكاريا الواقعة في قلب التجمع الاستيطاني غوش عتصيون.

وجرت مراسم التسليم لكفالات الايتام في مكتب المحافظ اللواء جبريل البكري وبحضور مديرة دائرة المساعدات الانسانية بديوان الرئاسة اللواء الفارس والدكتور محمد عيسى رزق رئيس لجنة زكاة بيت لحم والحاجة نجلاء الحاج منسقة لجنة التكافل بمحافظة بيت لحم.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ البكري بالراشد و وفد هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية وثمن جهودها ودعمها لابناء شعبنا الفلسطيني خصوصا الفئات المعوزة والمهمشة الى جانب دعمها للفئات التي يستهدفها الاحتلال الاسرائيلي .

واشار البكري الى اهمية الدعم الاماراتي لقضيتنا الوطنية على مختلف الاصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية في مختلف المحافل والمجالات مشيرا الى ان دولة الامارات الشقيقة من ابرز الاشقاء الداعيمن لصمود الشعب الفلسطيني.

وسلم ابراهيم الراشد مدير هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية في فلسطين المحافظ البكري شيكا بقيمة 770 الف درهم هي اموال كفالة لاكثر من الف طفل في بيت لحم حيث يعتبر المبلغ كفالة لمدة اربعة اشهر لهؤلاء الايتام في محافظة بيت لحم.

واكد الراشد ان هذا المبلغ هو جزء من مبالغ كفالة اليتيم التي تنفذها الهيئة في الاراضي الفلسطينية عموما وبيت لحم خصوصا مشيرا الى ان الهيئة تقدم هذه المبالغ بشكل شهري للاطفال عبر لجنة زكاة بيت لحم .

واكد الراشد ان الهيئة ستواصل دعمها واسنادها للشعب الفلسطيني في مختلف قطاعات الحياة.

على صعيد اخر قام الراشد برفقة اللواء الفارس بزيارة الى بلدة بيت سكاريا الواقعة في قلب التجمع الاستيطاني غوش عتصيون بتسلم اهالي البلدة 55 سريرا للقرية قدمتها الهيئة كنوع من انواع دعم وتعزيز صمود هذه البلدة التي تعتبر خط من خطوط الدفاع الاول عن الاراضي الفلسطينية.

شـــارك

أضف تعليق