محافظ بيت لحم يكرم مدير شركة الكهرباء واحد موظفي سلطة المياه لتفانيهم بالعمل لخدمة المواطنين

0

كرّم محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري في مكتبه مدير شركة كهرباء القدس فرع بيت لحم المهندس جواد ابو زر وموظف سلطة مياه بيت لحم سائد ابو غوش تقديرا لهم على ما يبذلونه من جهود لخدمة مجتمعهم في مجال الكهرباء والمياه اللتان تعتبران عصب الحياة حيث شكل عملهم نموذجا للانتماء والامانة والحرص على خدمة المواطنين خصوصا في ظل هذه الاوضاع الصعبة التي تعيشها فلسطين عموما وبيت لحم خصوصا وفق ما قال المحافظ البكري.

وجرى تكرريم ابو زر وابو غوش في احتفال بمكتب المحافظ بحضور محمد الجعفري مدير الشؤون العامة بالمحافظة و طاقم الدائرة بحضور مدير عام سلطة مياه ومجاري بيت لحم ايضا المهندس اكرم نصار ونائب المحافظ محمد طه ابو عليا .

وفي بداية التكريم رحب محمد الجعفري بالحضور واشار الى انه وبحكم عمله في مجالات الخدمات العامة بالمحافظة لاقى تعاونا من قبل مدير عام شركة الكهرباء المهندس ابو زر وموظف سلطة المياه سائد ابو غوش اللذان حرصا على التواصل مع المحافظة ومد يد العون في كثير من قضايا العمل مشيرا الى ان من لا يشكر الناس لا يشكر الله وعليه تم هذا التكريم.

بدوره رحب المحافظ البكري بالحضور واشار الى ان تكريم ابو زر و ابو غوش يمثل تكريما لاناس حرصوا كل الحرص على اداء مهمتهم بكل امانة وحرص على خدمة المواطنين في مجال الكهرباء والمياه ز.

وشدد المحافظ البكري على ان المهندس جواد ابو زر قدم نموذجا في التميز والعطاء والحرص على خدمة المواطنين في مختلف المناطق بالمحافظة كما انه شكل عامل تعاون وحسن الاداء حيث تعاون مع طواقم المحافظة في كثير من القضايا الانسانية والوطنية في الفترة السابقة ويسحق كل احترام وتقدير على هذا الانتماء والعطاء.

واشار المحافظ على ان شركة الكهرباء ممثلة بمديرها في فرع بيت لحم شكلت نموذجا للتعاون والعمل من اجل خدمة المجتمع رغم كافة الظروف الصعبة التي تعاني منها الشركة مشددا على ضرورة توفير الدعم والامكانيات والجهد لضمان استمرارية الشركة في تقديم خدماتها للمواطنين في مناطق عملها .

على صعيد اخر كرم المحافظ البكري موظف سلطة المياه في بيت لحم سائد ابو غوش الذي يعمل موزعا للمياه ببيت لحم مشيرا الى ان تكريم سائد هو تكريم للمؤسسة التي يعمل فيها مشددا على ان تعاون سائد في الفترة الماضية شكل اساسا لنجاح الجهود التي بذلتها المحافظة للتخفيف من ازمة المياه في محافظة بيت لحم الصسيف الماضي حيث توقع العديد من مسؤولي سلطة المياه الفلسطينية ان يكون الصيف الماضي الاصعب في بيت لحم بسبب ازمة المياه لكن تعاون وتواصل سائد مع مدير الشؤون العامة بالمحافظة محمد الجعفري ساهم بالتخفيف من الازمة عبر ايجاد برنامج عادل لتوزيع المياه ببيت لحم.

وثمن المحافظ البكري عطاء ابو غوش وصدق انتماءه وحرصه على التواصل والعمل حتى خارج اوقات دوامه الرسمي حرصا على المصلحة العامة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

وعبر المحافظ البكري عن امله بان يكون هذا التكريم اداة مستقبلية لكافة المدراء والموظفين للعمل بكل حرص على خدمة المواطن الذي يعتبر واجبا على كل موظف ومدير كل في مؤسسته .

وفي نهاية التكريم شكر ابو زر و نصار المحافظ البكري على هذه اللفتة الكريمة مثمنين حرصه على التواصل مع مختلف المؤسسات والدوائر لتقدم افضل الخدمات لابناء شعبنا الفلسطيني واعدين بالاستمرار بعملهم وتطويره خدمة للمواطن وللمجتمع الفلسطيني.

وبعد ذلك قام المحافظ البكري بتقديم دروع تكريمية لابو زر وابو غوش تعبيرا عن تقديره لهم ولعطائهم بعملهم.

شـــارك

أضف تعليق