انتهاء خلافات مجلس بلدي بيت لحم بعقد جلسة خاصة بحضور كامل الاعضاء والمحافظ البكري

0

اعلن في محافظة بيت لحم عن انتهاء الخلافات التي عصفت خلال الاسابيع الاخيرة بمجلس بلدي بيت لحم خلال جلسة خاصة حضرها محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري وامين سر حركة فتح اقليم بيت لحم محمد المصري حيث حضر الجلسة رئيسة البلدية وكامل اعضاء المجلس البلدي.

وبعقد هذه الجلسة الكاملة تكون الخلافات قد انتهت بالمجلس بعد تدخل اللجنة الرئاسية الخاصة التي شكلها الرئيس محمود عباس ابو مازن بعضوية كل من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول و رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج واللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم .

وقال المحافظ البكري في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية ان انعقاد المجلس البلدي بكامل اعضاءه اليوم وبحضوره وحضور امين سر حركة فتح اقليم بيت لحم هو تاكيد على انتهاء الخلافات داخل المجلس وفق الاتفاق الذي تم التوصل اليه عقب اجتماعات عقدتها اللجنة الخاصة مع اعضاء المجلس البلدي والاستماع لكافة الملاحظات من مختلف الاطراف مشيرا الى ان الخلافات كانت نابعة من حرص الجميع على خدمة مدينة بيت لحم.

واشار المحافظ البكري الى ان اللجنة قدمت مقترحات بشان عمل المجلس البلدي اعتمادا بشكل اساسي على القانون الذي يسير عمل المجالس المحلية وبناء عليه عقدت الجلسة اليوم مما يعني انطلاق عمل المجلس ليقوم بواجباته اتجاه المواطنين والمدينة التي تستعد لاستقبال الاعياد الميلاد المجيدة.

واوضح المحافظ البكري ان رئيس واعضاء المجلس البلدي وجهوا شكرهم للرئيس محمود عباس على اهتمامه ومتابعته وحرصه على بلدية بيت لحم كما انهم وجهوا شكرهم الى اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول وكافة اعضاء اللجنة الذين حرصوا على انهاء الخلافات في البلدية من اجل ضمان استمرار المجلس في عمله وتقديم خدماته للمواطنين وللمدينة.

وعبر المحافظ البكري عن امله بان يكون هذا الاتفاق فاتحة خير لخدمة مدينة بيت لحم والارتقاء بها سيما ونحن على ابواب الاعياد الميلادية المجيدة مشددا على اهمية العمل والتواصل بكل جهد للخروج بواقع افضل للمدينة يتناسب مع موقعها واهميتها الدينية والتاريخية والسياحية حيث تعتبر المدينة قلب العالم كونها مهد السيد المسيح رسول العدل والمحبة والسلام والكرامة الانسانية.

شـــارك

أضف تعليق