المحافظ البكري:الخميس دوام لكافة موظفي القطاع العام ومن لا يلتزم يعرض نفسه للمسائلة

0

قال محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري ان غدا الخميس هو يوم دوام رسمي وان على كل موظفي القطاع العام التوجه لاعمالهم صباح اليوم معتبرا دعوة نقابة الموظفين غير قانونية وفق قرار الحكومة الفلسطينية.

وقال المحافظ البكري في تصريح صادر عن الدائرة الاعلامية بالمحافظة ان على كافة موظفي القطاع العام من وزارات ومؤسسات حكومية التوجه لاعمالهم مشيرا الى ان كل من لا يلزم بعمله سيضع نفسه تحت طائلة المسؤولية كون الاضراب الذي دعت النقابة اليه اضراب غير قانوني حسبما اعلنت الحكومة.

ودعا المحافظ البكري موظفي القطاع العام الى الالتزام بعملهم مشيرا الى اهمية متابعتهم لقضايا وهموم المواطنين من خلال عملهم مشيرا الى ان وجودهم في اعمالهم يهدف لخدمة المواطن وان الاضراب الغير قانوني سيعيق ويعطل مصالح المواطنين سيما وان الاضراب لا يستند لاسس قانونية او اهداف نقابية كما يشاع.

واكد المحافظ البكري ان القانون يحفظ للموظفين حقوقهم وفق اسس وعمل نقابي صحيح بعيدا عن المناكفات مشيرا الى صعوبة المرحلة السياسية والاقتصادية التي تمر بها فلسطين والتي تستدعي اظهار مزيد من الحرص والعمل المتلزم في المؤسسات والوزارات الحكومية لتحقيق مصالح المواطنين مشددا على انه ما لم تمس حقوق المواطنين فان الاضرابات تعتبر غير قانونية وفق القانون الفلسطيني .

شـــارك

أضف تعليق