محافظ بيت لحم يتابع مشروع الصرف الصحي في الريف الغربي

0

الدائرة الاعلامية – ترأس محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري اجتماعا في قرية بتير غرب مدينة بيت لحم وذلك في اطار الوقوف على اليات البدء بمشروع الصرف الصحي في الريف الغربي والذي يقدر بثلاثة ملايين وخمسة وستين الفا عقد في المتحف البيئي في قرية بتير

كما ضم الاجتماع انغا اندرسون نائبة رئيس البنك الدولي وديفيد مرباخ مدير المشروع في البنك الدولي وعن سلطة المياه عادل يوسف ويوسف عويص ومحمد عبيد ونادر الخطيب من مؤسسة اصدقاء الارض وحسن معمر من مجلس المتحف ولؤي زعول مدير العلاقات العامة في المحافظة ورؤساء المجالس في الريف الغربي.

هذا ورحب المحافظ البكري في بداية الاجتماع بالحاضرين من المؤسسات الداعمة مثمنا الجهود المبذولة لاجل العمل على المشروع معبرا عن اهميته لاجل النهوض بواقع القرى خصوصا الارياف.

كما اشاد المحافظ البكري بالجهود من قبل القرية للنهوض بالواقع السياحي لما تحتويه القرية من جمال خلاب الى جانب السياسة الاسرائيلية في هجماتها والتي كان اخرها اثناء العدوان على قطاع غزة واستشهاد شابين من قرية حوسان المجاورة.

وتناول الاجتماع العديد من القضايا ركز خلاله على الاليات المتبعة في البدء بالمشروع الهام والذي ستسفيد من قرى الريف الغربي.

شـــارك

أضف تعليق