المحافظ البكري يطمئن على الطفل الجريح تامر ابو سالم الذي اصيب برصاص الاحتلال المجرم

0

الدائرة الاعلامية/زار محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري الطفل الجريح ىتامر ابو سالم الذي اصيب برصاص جندي اسرائيلي مجرم قبل يومين في مخيم عايدة واطمئن على صحته.

وعاد المحافظ البكري الجريح الطفل ابو سالم في مستشفى الجمعية العربية للتاهيل حيث رافقه بالزيارة مدير العلاقات العامة بالمحافظة لؤي زعول ومحمد الجعفري مدير الشؤون العامة بالمحافظة وصالح صبح مدير مكتب المحافظ حيث كان في استقباله مدير مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتاهيل ادمون شحادة و والدة الطفل ابو سالم .

وقدم مدير المشفى شحادة للمحافظ البكري شرحا عن حالة الطفل ابو سالم مشيرا الى ان وضعه الان مستقر بعد ان اجريت له العملية الجراحية بالراس بعد اصابته برصاصة معدنية في الجمجمة وكانت حياته تصنف تحت بند الخطر الا انه الان بوضع جيد ومستقر.

بدوره استنكر المحافظ البكري جريمة جنود الاحتلال بحق الطفل ابو سالم متسائلا عن الخطر الذي يسببه طفل برئ بهذا العمل على جندي احتلالي مدجج بالسلاح .

واشار البكري الى ان جنود الاحتلال جنود مجرمون يجري تربيتهم على الحقد والكراهية موضحا ان اصابة الطفل تعكس الهمجية وروح الانتقام والقتل للجندي الذي اطلق النار على هذا الطفل البرئ.

وعبر البكري عن المه بمشاهدة طفل بهذا العمر بهذه الحالة معبرا عن امنياته بالسلامة العاجلة له ولكل اطفال فلسطين .

شـــارك

أضف تعليق