ضمنت مكرمة رئاسية … توزيع مساعدات على مئات الاطفال والعائلات ببيت لحم

0

الدائرة الاعلامية // وزع محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري واللواء رائدة الفارس مدرية الشؤون الانسانية بديوان الرئاسة   مساعدات مختلفة خلال اليومين الاخيرين على مئات الاطفال والمواطنين في محافظة بيت لحم بمناسبة عيد الاضحى المبارك حيث تضمن المساعدات على ملابس للاطفال ومساعدات عينية واثاث منزلي جزء منها مقدم كمكرمة رئاسية وجزء اخر من لجنة التكافل الاجتماعي ببيت لحم التي تتبع المحافظة والتي تجمع تبرعات من اهل الخير لدعم الاسر المحتاجة.

وتضمنت المساعدات تبرع سخي من رجل الاعمال احمد حبيب عبر لجنة التكافل الاجتماعي ببيت لحم التي يراسها المحافظ البكري باثاث منزل كامل لعائلة المبعد فهمي كنعان حيث قام المحافظ واللواء الفارس ومنسقة اللجنة نجلاء الحاج ومستشارة المحافظ لشؤون المراة وفاء حميد ود.لؤي زعول مدير العلاقات العامة في المحافظة بتسليمها.

وقام المحافظ والوفد المرافق له بتسليم عائلة المبعد كنعان الاثاث المنزل الذي وعد المحافظ بتقديمه للعائلة بعد وزيارته لها قبل ايام مثمنا تبرع حبيب السخي الذي بادر بالاتصال من اجل مد يد العون لهذه العائلة المناضلة مشيرا الى انه من غير المقبول ان يكون هناك عائلة اناس مناضلين باحوال صعبة معيشا لان لهذه العائلات حق على كل وطني شريف وحريص.

واشار المحافظ الى ان الخير موجود في ابناء شعبنا الفلسطيني موضحا ان لجنة التكافل الاجتماعي التي جرى تشكيلها بالمحافظة اظهرت حرصا من اهالي بيت لحم خصوصا وابناء شعبنا عموما على التعاون والتاكافل مشيرا الى ان اللجنة استطاعت العمل على مساعدة الكثير من ابناء شعبنا في مجالات بدعم من اهل بيت لحم الذين كانوا بحاجة لمن يدلهم على كيفية خدمة مجتمعهم واهلهم من خلال الية شفافة و واضحة .

بدورها شكرت عائلة كنعان المحافظ البكري واللواء الفارس و رجل الاعمال احمد حبيب مثمنين حرص الجميع على الوقوف الى جانب العائلة مشددين على مطلبهم الاساس بنقل والدهم المبعد في غزة الى الاردن لتلقي العلاج .

كما و وزعت اللواء الفارس والحاجة نجلاء الحاج مساعدات ومكرمة رئاسية على 500 طفل وطفلة في العديد في مؤسسات للاطفال بمحافظة بيت لحم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك 200 منها كمكرمة رئاسية لهؤلاء الاطفال الذين يعيشون ظروفا حياتية وصحية صعبة حيث تم توزيع هذه الملابس على الاطفال في مؤسسة رعاية الاطفال ببلدة الخضر وقرية الاطفال sos .

كما وجرى توزيع العديد من هذه الهدايا على عدد من اطفال الجرحى والاسرى والشهداء الذين يعيشون ظروفا اقتصادية صعبة في اطار جهود الرئاسة ولجنة التكافل الاجتماعي لادخال البهجة الى قلوب هؤلاء الاطفال بمناسبة عيد الاضحى .

كما وزارت اللواء الفارس منزل عائلة فقيرة اخرى وقدمت لهم مكرمة رئاسية وهي عبارة عن ثلاجة وفرن غاز لمساعدتها في حياتهم حيث تعاني هذه العائلة من ظروف اقتصادية صعبة.

وقالت اللواء الفارس ان هذه الهدايا ما هي الا مكرمة بسيطة من الرئيس محمود عباس الذي يحرص على التواصل مع ابناء شعبه في كل المناسبات خصوصا الاطفال منهم.

وعبرت اللواء الفارس عن املها بان تدخل هذه الهدايا والمكرمات الرئاسية فسحة امل وان تمسح دمع طفل يتيم او فقير مؤكدة ان الرئيس ابو مازن يؤكد دوما على ضرورة مد يد العون لكل انسان يحتاج الى هذه المساعدة في وطننا فلسطين.

وثمنت اللواء الفارس جهود ونشاط المحافظ البكري ولجنة التكافل الاجتماعي على جهودهم وعملهم المتميز في مساندة ابناء شعبنا كما وشكرت رجل الاعمال الفلسطيني احمد حبيب على لفتته ومساعدته القيمة وحرصه على الا تبقى عائلة المناضل المبعد كنعان دون اثاث منزلي في العيد .

واكد على ان الرئيس محمود عباس ورغم انشغاله بالواثع السياسي الصعب والعدوان الاسرائيلي على غزة بالقتل والتدمير وعلى الضفة بالاستيطان والجدار الا انه يواصل التاكيد على ضرورة العمل على مد يد العون للمواطن وتعزيز صموده بهدف تقوية المجتمع ليكون قادرا على مواصلة طريق النضال حتى دحر الاحتلال.

ونقلت اللواء الفارس لكافة المؤسسات والعائلات والاطفال الذين التقتهم في بيت لحم تهاني الرئيس محمود عباس لابناء شعبه بعيد الاضحى المبارك .

شـــارك

أضف تعليق