المحافظ البكري يسلم جرحى القطاع المتواجدين ببيت لحم مكرمة رئاسية

0

بيت لحم/الدائرة الاعلامية/سلم محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري والدكتور مدحت طه مسؤول دائرة المساعدات الطبية في ديوان الرئاسة الفلسطينية اليوم الاحد جرحى قطاع غزة الذين يتلقون العلاج في مستشفى جمعية بيت لحم العربية للتاهيل مكرمة رئاسية من اجل مساعدتهم على الصمود خلال تلقيهم لعلاج في اطار جهود الرئاسة المبذولة لدعم اهلنا في قطاع غزة.

وقام المحافظ البكري والدكتور طه بتسليم احدى عشر جريحا منهم تسعة من جرحى  قطاع غزة واثنين من جرحى محافظة الخليل مكرمة رئاسية كما قاموا بتسليم اثنين من جرحى المواجهات بين قوات الاحتلال واهلنا في مدينة الخليل حيث نقل المحافظ البكري للجرحى تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن واكد لهم ان الرئيس يبذل جهودا حثيثة من اجل تعزيز صمود اهلنا في قطاع غزة رغم كافة الصعاب .

وعبر المحافظ البكري للجرحى خصوصا من قطاع غزة انهم في مدينتهم بيت لحم وبين اهلهم مشددا على ان ابوابه مفتوحه امامهم في اي قضية او احتياج بتوجيهات من الرئيس محمود عباس الذي يشدد على ضرورة ان يشعر جرحى القطاع انهم بين احبتهم وذويهم موضحا ان السلطة لن تدخر اي جهد لمساعدة الجرحى وبشتى الوسائل المالية والطبية .

كما شدد المحافظ البكري على اهمية الاهتمام الجماهيري الشعبي في محافظات الوطن بالجرحى مشيرا الى ان السلطة تسعى بكل امكانياتها من اجل ايصال المساعدات لاهلنا جميعا في قطاع غزة وانها تسعى لتذليل العقبات امام اي عوائق من اجل البدء بمرحلة جديدة من اجل اعمار قطاع غزة وتضميد جراح اهلنا هناك مؤكدا ان هذا الامر يعتبر الاولوية الاولى للقيادة الفلسطينية والرئيس ابو مازن .

بدوره اشار الدكتور مدحت طه الى ان الرئيس ابو مازن يؤكد يوميا على ضرورة بذل الجهود والاهتمام الدائم باحتياجات جرحى شعبنا مشيرا الى ان مكرمة اليوم تاتي في اطار مجموعة من الجهود التي تبذلها الرئاسة لتضميد جراح ابناء شعبنا سواء في قطاع غزة او الضفة الغربية .

واكد طه ان هذه الجهود ستتواصل من اجل التخفيف من معاناة جرحنا في كافة المستشفيات معربا عن امله بان تساهم هذه المكرمة في التخفيف من معاناة واعباء الجرحى وذويهم .

شـــارك

أضف تعليق