البكري يقدم مكرمة الرئيس لطلبة الثانوية العامة المتفوقين

0

بيت لحم/الدائرة الاعلامية – قدم محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري مكرمة الرئيس ابو مازن للطلبة المتفوقين في بيت لحم وذلك في مهرجان كبير اقيم في جامعة بيت لحم وحضور مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو ونائب رئيس الجامعة د.ميشيل وقادة الاجهزة الامنية والعديد من رؤساء البلديات والمجالس القروية ومؤسسات العامة والخاصة ومدراء المدارس وذوي الطلبة المتفوقين.

وهنأ طه نائب محافظ بيت لحم في كلمته النجاح الكبير للطلبة بعد جهود حثيثة لهم لاجتياز المرحلة الثانوية مثمنا الدور الاساسي للتربية والتعليم وصولا الى اصرار الشعب الفلسطيني على الجانب العلمي والذي شكّل الة قهر للاحتلال الذي يحاول اغراق الشعب الفلسطيني نحو الجهل.

كما اكد طه على حرص محافظة بيت لحم ودورها في دعم الطلبة والجانب العلمي بشكل عام وتشكيل المحافظ البكري للجنة التكافل المجتمعي والتي وقفت على انجاح المهرجان التكريمي لهذا العام الى جانب العمل المتواصل لانشاء صندوق الطالب بالتعاون مع العديد من المؤسسات الداعمة.

وقدمت عمرو التهاني للطلبة المتفوقين الذي قدموا اوقاتهم كاملة لنيل النجاحات في دراستهم معربة عن شكرها للمساهمات من قبل المؤسسات ومن ساهم في انجاح الحفل مثمنة دور التربية والتعليم الى جانب مدراء ومدرسي مدراس المحافظة في تقديم كافة الجهود عبر العديد من البرامج للرقي بالعملية التربوية والتعليمية

وشكر الطالب اديب دراس كافة الجهات التعليمية بدءا من مدرسته وصولا الى التربية والتعليم في تقديمهم الجهود الكبيرة لانجاح العملية التربوية معبرا عن فخره واعتزازه بهذا الجانب و بوقوف الاهالي الى جانب ابنائهم الطلبة في هذه المراحل المهمة واهتمام الطلبة ايضا بتقديم كافة الجهود للنهوض بالواقع الفلسطيني عبر التعليم.

وقدم محمد المصري كلمة فصائل العمل الوطني مهنأ فيها جهود الطلبة المتفوقين معبرا عن اعتزاز السيد الرئيس والقيادة الفلسطينية بالنجاح الكبير من اجل عدالة القضية الفلسطينية وتمنياته المزيد من التقدم لابناء فلسطين عامة.

وقدمت خلال الحفل الفقرات المميزة الفنية من خلال مدرسة بنات بيت لحم الثانوية وتوزيع مكرمة الرئيس ابو مازن والعديد من الهدايا من خلال المؤسسات الداعمة والراعية للاحتفال اضافة الى الشهادات التقديرية وتكريم المدارس والمؤسسات الداعمة.

وفي حديث مع رئيس العلاقات المحلية في المحافظة انس البجالي اشار خلال ذلك الى اهمية الحدث في ادخال البهجة الى قلوب الطلبة وذويهم والفرح بابنائهم بعد عناء وقت طويل من الدراسة للوصول الى النتائج المميزة والتفوق في المراحل الثانوية والدخول الى المراحل المستقبلية والهامة في حياتهم.

شـــارك

أضف تعليق